منتديات ASM
مرحبا بك في شبكة ASM .... كل ما تحتاجه من برامج واخبار وخدمات كمبيوتر وانترنت سوف تجدها هنا .... يسعدنا إنضمامك الينا إذا أردت عن طريق الضغط على التسجيل أو إذا كنت مسجل بالفعل فيسعدنا تسجيل دخولك


مرحبا بك في شبكة ASM يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
     

شاطر | 
 

 جمعية (عصر العلم) تتبني دعم المخترع المصري في مسابقة (نجوم العلوم)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 1645
تاريخ الميلاد : 23/08/1995
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 23
الموقع : egymedia.ibda3.org
المزاج المزاج : مش عارف

مُساهمةموضوع: جمعية (عصر العلم) تتبني دعم المخترع المصري في مسابقة (نجوم العلوم)    الجمعة 9 ديسمبر - 13:48



تبنت جمعية "عصر العلم" حملة لدعم الباحث المصري هيثم دسوقي المشارك في مسابقة "نجوم العلوم" بعد وصوله للمراحل النهائية وتقدمه علي أربعة متسابقين في التصفيات قبل النهائية.

ودعت الجمعية أعضاء هيئة تدريس الجامعات والمراكز البحثية، والطلاب في الجامعات والمعاهد الخاصة والحكومية للتصويت للمخترع، بإرسال رسالة علي رقم (94407) مكتوب فيها رقم (4).

وهو الرقم الذي خصصه المسئولين عن المسابقة للمخترع المصري والذي يواجه منافسة في التصفيات النهائية مع ثلاثة مرشحين في برنامج "نجوم العلوم" الذي يعرض علي قناة mbc4 مساء الخميس علي الهواء مباشرة.

يذكر أن دسوقي الباحث بجامعة النيل، والبالغ من العمر 25 عاماً، وصل إلي التصفيات النهائية في مسابقة "نجوم العلوم" المهتمة باكتشاف المخترعين في الوطن العربي.

وكان عدد من شباب الجامعات إنشأوا صفحة علي "الفيسبوك"لدعم المخترع، في المرحلة النهائية التي تحتاج لتصويت المشاهدين ووصل عدد المشاركين فيها 15 ألف مشترك.

وتقدم دسوقي علي خمسة منافسين في التصفيات قبل النهائية، بعدما تقدم على 7 آلاف متسابق شاركوا من بداية المسابقة، وذلك بعد حصوله على أعلى نقاط من بين المنافسين، من خلال اختراعه "ملصقات استشعار تعمل باللمس".

وقال حسن أبو العنين رئيس جمعة عصر العلم أن الجمعية تدعوا جميع المهتمين بالبحث العلمي وطلاب العلم المصريين، ومعهم كل فئات الشعب المصري للتصويت لمصر في المسابقة، لأن التصويت لهيثم الدسوقي يعني فوز مصر في المسابقة.

وأوضح أن دسوقي من الباحثين الشباب الذين تفخر بهم مصر، خاصة إن الاختراع الذي ينافس به هام جداً، ويساعد في حل مشاكل كثيرة، كما أنه حصل علي عديد من شهادات الامتياز والوسام الذهبي من المعهد الياباني للابتكار والاختراع من خلال المشاركة في المعرض العالمي لصغار المخترعين المقام في طوكيو 2004.

كما حصل على المركز الأول في معرض الاختراعات بالكويت 2007، وفاز بدرع المعرض و 3 ميداليات 2 ذهب و1 فضية، وحصل على درع أحد معارض البحثية بالسودان بالإضافة إلي ميدالية ذهبية وشهادة تقدير.














$$تواجد قليل بسبب الدراسة$$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egymedia.ibda3.org
 
جمعية (عصر العلم) تتبني دعم المخترع المصري في مسابقة (نجوم العلوم)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ASM :: منتدى الاختراعات والابتكارات :: قسم المخترعين العرب-
انتقل الى:  
Like/Tweet/+1

IP

تنبيه