منتديات ASM
مرحبا بك في شبكة ASM .... كل ما تحتاجه من برامج واخبار وخدمات كمبيوتر وانترنت سوف تجدها هنا .... يسعدنا إنضمامك الينا إذا أردت عن طريق الضغط على التسجيل أو إذا كنت مسجل بالفعل فيسعدنا تسجيل دخولك


مرحبا بك في شبكة ASM يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
     

شاطر | 
 

 تعيين "مصرى "نائب رئيس مايكروسوفت بعد إنجازات فى 79 دولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 1645
تاريخ الميلاد : 23/08/1995
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 23
الموقع : egymedia.ibda3.org
المزاج المزاج : مش عارف

مُساهمةموضوع: تعيين "مصرى "نائب رئيس مايكروسوفت بعد إنجازات فى 79 دولة   الخميس 15 سبتمبر - 18:15

تعيين "مصرى "نائب رئيس مايكروسوفت بعد إنجازات فى 79 دولة.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس،

عن ترقية "على فرماوى" الذى يشغل منصب نائب رئيس مايكروسوفت للقطاع الدولى ورئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليحتل منصب نائب رئيس مؤسسة مايكروسوفت.

وقالت مايكروسوفت الأمريكية وعملاق صناعة البرمجيات العالمى إن هذه الترقية تأتى بعد المساهمات الملحوظة لفرماوى فى دفع عمليات النمو بالمنطقة، وأيضا لقدراته القيادية الملحوظة عبر مشواره المهنى مع مايكروسوفت.

وأضافت فى بيان أن مايكروسوفت تعمل ضمن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال 32 مكتبا تغطى 79 دولة فى ثلاث قارات، وأن فرماوى قاد هذه المنطقة لمدة سبع سنوات أحدث فيها تأثير على أعلى المستويات ودفع النمو على المدى البعيد عبر المنطقة بأكملها.

من جانبه، علق "جان فيليب كورتوا" رئيس مايكروسوفت العالمية بالقول: "حقق على فرماوى نتائج رائعة من خلال بناء العلاقات الوطيدة مع الحكومات والشركات والمجتمعات فى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأنا على ثقة من أنه سيتسمر فى أداء دوره المتميز كسفير لمايكروسوفت فى مساعدة البشر والأعمال على تحقيق كامل قدراتها؟".

وتمكن على فرماوى من استكشاف شراكات تركز على تنمية الأسواق وتعزيز اقتصاد البرمجيات المحلى، والإشراف على التفاعل الإيجابى لأكثر من 12 مليون معلم وطالب مع برنامج "شركاء فى التعليم"، ومساعدة الأفراد والمجتمعات على الوصول إلى أدوات التكنولوجيا والمهارات وأساليب الابتكار لإطلاق كامل قدراتهم؟.

وقال على فرماوى: "سأستمر فى التركيز على تسريع عملية تطوير المواهب المحلية وتسليحهم بالأدوات التقنية المناسبة والمعرفة والبنية الأساسية الملائمة فى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سنعمل على إتاحة الفرص أمام الشباب خاصة أن قوة العمل المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى هى عنصر أساسى للاستقرار والتنمية الاقتصادية فى المنطقة بأكملها

المصدر: الـيـ7ـوم














$$تواجد قليل بسبب الدراسة$$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egymedia.ibda3.org
 
تعيين "مصرى "نائب رئيس مايكروسوفت بعد إنجازات فى 79 دولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ASM :: منتدى الاختراعات والابتكارات :: قسم المخترعين العرب-
انتقل الى:  
Like/Tweet/+1

IP

تنبيه